الجمعة

الوليد بن طلال يستقبل الحريري

الوليد بن طلال يستقبل الحريري

مؤسسة الجزيرة
 - ‏قبل 21 ساعات‏
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض دولة رئيس وزراء لبنان الشيخ سعد الدين رفيق الحريري، الذي رافقه الأستاذ هاني حمود المستشار الإعلامي. هذا وحضر اللقاء المهندس طلال الميمان الرئيس التنفيذي للتطوير والاستثمارات المحلية والأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام والدكتور جهاد عوكل طبيب سمو رئيس مجلس الإدارة الخاص. في مطلع اللقاء، رحب الأمير الوليد بدولة رئيس الوزراء ومن ثم تبادل الطرفان العلاقات ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق